‏إظهار الرسائل ذات التسميات أوَل أريكـه. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات أوَل أريكـه. إظهار كافة الرسائل

الخميس، يوليو 28

|




دائِماً نَكتبُ لأن الكِتابَه شَفَقُ شَغَفٍ لايَنجلي 
ولأن الكتابَه مساحَةُ نَفس
ولأن الكِتابَه تُفضي ما تُرهِقُنا 
ولأنها أصدق مشاعري . . سأكتُب 
وكل ماسيُخَط هُنـا لي 
ولاأسمَح بنَشرِه دون تذييلِهِ بإسمي [ شادِن ]

أهلاً ولا تَفي